أخبار اليمن

ورد الان .. مصادر امنية تكشف ملابسات مقتل الحكم الدولي حسن قرمه في صنعاء (صور)

الاول برس – خاص:

كشفت مصادر محلية وامنية متطابقة، ملابسات وفاة الحكم الدولي اليمني المعتزل حسن قرمه، بعدما عُثر عليه في منزله بالعاصمة صنعاء السبت مضرجا بدمائه، موضحة أنه دخل بحالة نفسية، ترجح انتحاره.

ونقلت صحيفة “الملاعب” عن مصادر خاصة -لم تسمها- قولها أن الحكم الدولي اليمني السابق، حسن قرمه (52 عاما) وُجِّد مقتولا في منزله بالعاصمة صنعاء في ظروف لا تزال غامضة.

موضحة أن الحكم الدولي المعتزل حسن قرمه “وُجِّد وهو مقتول في منزله بالعاصمة صنعاء وآثار الدماء تلطخ الجزء العلوي من جسده، ومؤشرات اخرى تظهر أنه اقدم على الانتحار بطلق ناري”.

وذكرت المصادر أن “اجهزة الامن هرعت إلى منزل الحكم الدولي اليمني السابق حسن قرمه، لمعاينة الجثة وأخذ الدلائل ورفعها لمعرفة أسباب الوفاة”. مرجحة أن “يكون أطلق النار على نفسه”.

من جانبها، افادت مصادر محلية مقربة من الحكم الدولي اليمني المعتزل، حسن قرمه، بأنه كان يعاني من تأزم حالته النفسيه في الفترة الاخيرة، وقال المعلم محمد شبيب “هو قتل نفسه بسبب حالة نفسية”.

يشار إلى أن الحرب القت بآثارها النفسية والاقتصادية والمعيشية على اليمنيين كافة، وشهدت محافظات الجمهورية، تصاعدا لعدد حالات الانتحار بسبب الظروف المعيشية الصعبة والضغوط النفسية لتداعيات الحرب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى