أخبار اليمن

ورد للتو .. شركة طيران اليمنية تخلي مقرها بالكامل في صنعاء بهذا الدافع الطارئ (تفاصيل+صور)

الاول برس – خاص:

 

وردت انباء من العاصمة صنعاء، أن شركة الخطوط الجوية اليمنية قررت اخلاء مقر بمنى ادارتها العامة، الجديد، في حي الحصبة شمالي العاصمة، وبدأت الاربعاء اخلاء المبنى بدافع الطوارئ، وتحسبا لحدوث أي طارئ.

وذكرت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) التابعة لسلطة جماعة الحوثي الانقلابية أنه “تم تنفيذ إخلاء لمبنى الادارة العامة لشركة الخطوط الجوية اليمنية في حي الحصبة بالعاصمة صنعاء تجريبيا للتأكد من الجاهزية في حالة حدوث أي طارئ”.

موضحة نقلا عن مدير الإعلام في الخطوط الجوية اليمنية سلام جباري أن “عملية الإخلاء تمت تحت إشراف هيئة الطيران المدني بصنعاء لقياس فاعلية الموظفين ومدى التزامهم بإجراءات السلامة المعتمدة من قبل الهيئة”.

ونوه مدير اعلام شركة الخطوط الجوية اليمنية في العاصمة صنعاء، جباري، في حديثه الصحفي بأن “هذه الإجراءات تتم سنويا وفقا لمتطلبات إدارة السلامة والأمن لكل ما يتعلق بخدمات الركاب والشحن”. حسب تعبيره.

يشار إلى أن مبنى الادارة العامة لشركة الخطوط الجوية اليمنية، كان تعرض للاحتراق الكامل اثر تعرضه لقذائف المواجهات المسلحة التي اندلعت في حي الحصبة ابان اندلاع ثورة الشباب السلمية (11 فبراير) ضد نظام الرئيس السابق علي صالح عفاش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى