أخبار اليمن

ورد الان .. اعلان حوثي بشأن التعرفة الجديدة لباصات النقل في صنعاء ومناطق سيطرة الجماعة (تعميم)

الاول برس – متابعة خاصة:

أصدرت جماعة الحوثي الانقلابية قرارا بشأن تعرفة النقل الجديدة وأجرة باصات النقل بمختلف احجامها، على إثر ازمة الوقود الخانقة التي تشهدها العاصمة صنعاء ومحافظات ومناطق سيطرة الجماعة.

جاء هذا في تعميم صادر عن الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري في العاصمة صنعاء، بشأن ما تردد عن تعرفة جديدة لأجرة باصات النقل في ظل أزمة الوقود التي تشهدها العاصمة والمحافظات الأخرى.

وقالت الهيئة في التعميم: إنه “حرصاً منها على استقرار أجرة الراكب (باصات النقل) وبالتنسيق مع فرع شركة النفط بالعاصمة تم تخصيص محطات بترول لباصات النقل العاملة في العاصمة صنعاء”.

مضيفة: إنه تم “إلزام السائقين بالتعرفة الرسمية مائة ريال، دون زيادة أو نقصان”. ودعت المواطنين الى الابلاغ عن رقم اللوحة لأي باص يطلب السائق زيادة عن التسعيرة الرسمية مع تحديد خط السير”.

ونشرت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري في العاصمة صنعاء، في ختام تعميمها بشأن تخصيص محطات وقود لباصات النقل العامة وثبات تعرفة اجرة، الرقم المجاني “8000007” لتلقي البلاغات عن المخالفين.

يشار إلى أن العاصمة صنعاء ومحافظات مناطق سيطرة الحوثيين تعاني منذ العام الماضي، وبصورة اكبر منذ مطلع العام الجاري، ازمة تموين خانقة للوقود تهدد مختلف القطاعات الحيوية بالتوقف، جراء احتجاز التحالف سفن المشتقات النفطية بدعوى “عدم التوصل لاتفاق بشأن الايرادات الضريبية والجمركية”.

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى