أخبار اليمن

واقعة صادمة .. عصابة مسلحة تقتل ضابط امن وتصيب اخر وتسرح حرة بسلاح وحماية إدارة الامن ! (تفاصيل)

الاول برس – خاص:

أقدمت عصابة مسلحة، ذات نفوذ واسع، على قتل ضابط امن في ادارة امن مديرية المخا، وإصابة أخر اثناء تأديتهما واجبهما، ومازالت العصابة حرة طليقة لما تحظى به من حماية فصائل “القوات المشتركة” التابعة للامارات في مدن الساحل الغربي المحررة.

واتهم مصدر مقرب من عائلة الرائد محمد الشرجبي، الأجهزة الأمنية في مديرية المخا التابعة اداريا لمحافظة تعز والخاضعة لسيطرة الفصائل الموالية للامارات بالتواطؤ مع الخلايا الإجرامية وتسهيل مهامها.

وقال المصدر، طالبا عدم ذكر اسمه لدواع امنية: إن “قيادات الأجهزة الأمنية في المخا لديها خلايا تابعة لها تقوم بالعبث بحياة المواطنين ونهب ممتلكاتهم والشروع في القتل المتعمد لتحقيق مكاسب شخصية”.

مضيفا: “اصبح أفراد الأجهزة الأمنية ضحية لفساد قياداتهم التي تعمل مع الخلايا الاجرامية”. وأردف: “أفراد الأمن يواجهون عصابات مسلحة بأسلحة تشبه تماما أسلحة الأجهزة الأمنية ما يؤكد انهم يتبعونها”.

وذكر المصدر أن “الرائد محمد الشرجبي قُتل وهو يدافع عن قياداته اثناء تأدية واجبه الامني ومداهمة متهم بجريمة قتل، بعد أن تم تسليح العصابات من قيادات تابعة للمكتب السياسي التابع لطارق عفاش”.

واغتالت عصابة مسلحة الاسبوع الفائت، الرائد محمد الشرجبي فيما اصيب الضابط عز الدين المصقري، التابعين لقسم تحريات إدارة الامن بمديرية المخا بعد مداهمتهم لمشتبه به في قتل الشاب محمود حبيرة”.

وتسيطر قوات طارق عفاش والعمالقة الجنوبية على مدن الساحل الغربي المحررة، وتفرض هيمنتها على سلطاتها المحلية وإدارات امنها لجني مصالح شخصية ابرزها نهب الاراضي وجباية الاتاوت الجائرة.

يشار إلى أن معدلات الجريمة تصاعدت في مدن الساحل الغربي وبصورة اكبر مدينة المخا، على نحو لافت خلال الاعوام الاربعة الاخيرة، لتشمل جرائم قطع طرقات وحرابة ونهب ممتلكات واغتيالات وسرقات، دون ضبط اي من الجناة.

زر الذهاب إلى الأعلى