ورد للتو .. “العمالقة الجنوبية” تتعرض لفاجعة دامية ومروعة في هذه المحافظة (محصلة أولية + صور)

الاول برس – خاص:

مُنيت قوات الوية “العمالقة الجنوبية” المضوية ضمن “القوات المشتركة في الساحل الغربي” الموالية للامارات، بفاجعة كبرى، افضت إلى مجزرة دامية، حصدت ارواح العشرات من منتسبيها دفعة واحدة، ما عمم الترح بين اوساطها، بهذا المصاب الكبير.

وأفادت مصادر محلية في محافظة شبوة، بأن “8 من منتسبي ألوية العمالقة الجنوبية لقوا حتفهم، الخميس، جراء حادث مروري تسببت به شاحنة تابعة لقوات المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي للإمارات في محافظة شبوة”.

موضحة أن “شاحنة نقل ضخمة تابعة لقوات دفاع شبوة (النخبة الشبوانية سابقا) كانت مسرعة واصطدمت بباص يقل جنوداً من قوات العمالقة قرب مفرق الصعيد جنوب مدينة عتق، أثناء مغادرتهم شبوة لقضاء اجازتهم مع اهاليهم”.

وذكرت المصادر المحلية في محافظة شبوة أن “الحادث المروع ادى لمقتل 8 من جنود العمالقة بما فيهم سائق الباص، واصابة 7 اخرين جرى اسعافهم لمستشفى عتق، بعد تقطيع أجزاء من مقدمة الباص لإخراج الضحايا”.

يشار إلى أن السرعة الجنونية جراء تعاطي الكحول او المخدرات، تسببت في عشرات الحوادث المروعة لعشرات الاطقم المسلحة التابعة لمليشيا المجلس الانتقالي، التابع للامارات، ومقتل واصابة العشرات من المواطنين المدنيين الابرياء.

 

تابعونا الآن على :