كما ورد .. المليشيا تطلق حملة مداهمات للمنازل واعتقالات واسعة بعد تطويق هذه الاحياء بأطقمها (تفاصيل + اسماء)

الاول برس – خاص:

اطلقت المليشيات المتمردة، من جديد، حملة مداهمات واسعة للمنازل في احياء العاصمة، بعدما طوقت هذه الاحياء بانتشار امني كثيف، واعتقلت عددا من المواطنين المدنيين، لأسباب لم تفصح عنها، وإلى جهات ما تزال مجهولة، حسب مصادر محلية متطابقة.

وأفادت مصادر محلية في العاصمة المؤقتة عدن، بأن “قوات من الحزام الامني، التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيا، داهمت فجرالجمعة، منزل أحد المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، واعتقلت اثنين من سكانه”.

موضحة أن “وحدات من مليشيا الحزام الامني (الجناح الامني للمجلس الانتقالي) داهمت فجر اليوم الجمعة، منزل المواطن محسن العزاني في حي السعادة بمديرية خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن، واقتادتهما إلى جهة مجهولة”.

ولم تعرف حتى لحظة هذا الخبر، أسباب اعتقال العزاني، لكن المصادر تشير إلى أن الأخير “كان أحد المواطنين الذين شاركوا في المقاومة الشعبية المسلحة ضد مليشيا الحوثي أثناء معركة تحرير مدينة عدن 2015م”.

تأتي حملة المداهمة، امتدادا لسلسلة حملات مداهمات واعتقالات نفذتها مليشيا “المجلس الانتقالي” خلال الفترة الماضية، طالت العشرات ممن شاركوا في مقاومة الحوثيين في عدن، ويعارضون نفوذ الامارات واجندتها في اليمن.

وتسيطر فصائل متعددة من مليشيات “المجلس الانتقالي” على العاصمة المؤقتة عدن وارجاء من المحافظات الجنوبية، منذ انقلابها المسلح على الشرعية والقوات الحكومية في اغسطس 2019م بدعم مباشر من الامارات، تضمن قصف طيرانها قوات الجيش.

تابعونا الآن على :