شاهد .. استهداف سافر لقائد عسكري رفيع في الجيش الوطني بمحور تعز نفذه مسلحون يتبعون هذه الجهة (صور + بيان)

الاول برس – خاص:

تعرض قائد عسكري رفيع اخر في قيادة الجيش الوطني بمحور تعز لهجوم سافر، استهدف منزله وسيارته وسط مدينة تعز، على يد مسلحين مجهولين، ترجح مصادر امنية في المحافظة، انتماءهم إلى خلايا نائمة تنشط بين الحين والاخر في مدينة تعز، بعمليات اغتيالات وتفجيرات، تكلف بها من مسؤول مخابرات قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، في الساحل الغربي بتمويل اماراتي.

 

وأكدت مصادر عسكرية في تعز، أن “سيارة العقيد منصور علي حزام، ركن التوجيه المعنوي في اللواء 170 دفاع جوي، تعرضت لاستهداف، عبر القاء قنبلة يدوية امام منزل العقيد منصور حزام، تسببت في اضرار مادية كبيرة بالسيارة اضافة لاثارة خوف سكان حي حارزة جامع الهدى الشماسي”.

موضحة أن منفذي محاولة الاغتيال للقائد العسكري العقيد منصور علي حزام، “القوا القنبلة اليدوية لاذوا بالفرار، بعدما تسببوا باضرار مادية كبيرة لحقت بسيارة العقيد منصور علي حزام، إضافة إلى اقلاق السكينة العامة وبثت الرعب بين سكان حارة جامع الهدى الشماسي” في مدينة تعز.

بالمقابل، استنكرت قيادة اللواء 170 دفاع جوي في بيان نشره المركز الاعلامي الهجوم الارهابي الجبان على منزل العقيد منصور علي حزام ركن التوجيه المعنوي في اللواء. داعية “الجهات الأمنية إلى التحقيق في الهجوم وتعقب الجناة وضبطهم لمعرفة من يقف وراءهم وتقديمهم إلى العدالة”.

ولم تستبعد مصادر امنية في تعز، تورط عمار عفاش، وكيل جهاز الامني القومي سابقا، ومسؤول مخابرات قوات ما يسمى “المقاومة الوطنية حراس الجمهورية” التي يقودها طارق عفاش، في الساحل الغربي بتمويل اماراتي، والمتهم بالتورط في عشرات الاغتيالات ومحاولة اغتيال، طالت قيادات عسكرية وامنية في تعز وعدن والمحافظات المحررة.

 

تابعونا الآن على :