أخبار اليمن

ورد للتو .. تفاصيل مروعة يقشعر لها البدن وظهور صادم لسفاحة ذمار التي قتلت وقطعت زوجها ووضعته في تنور (صور)

الاول برس – خاص:

 

تكشفت تفاصيل جديدة، للجريمة المروعة وغير المسبوقة التي اقدمت عليها امرأة شابة في مديرية الحدأ بمحافظة ذمار، من خلال الغدر بزوجها وقتله وتقطيعه ووضعه داخل الطبون (تنور الحطب)، مع تسرب اول صورة للجانية بعد افشال محاولتها الانتحار، وضبطها.

وأفادت شرطة مديرية الحدأ، بأن الزوجة مريم ناصر (25 عاما) أقدمت على قتل زوجها من خلال توجيه له عدة طعنات من سلاح أبيض “سكين”، في انحاء جسمه، والقيام بذبحه بعد أن فارق الحياة والتمثيل بجثته”.

موضحة أن الزوجة قامت بتقطيع أطراف زوجها ووضعها في الطبون (التنور) لإحراقها، وحاولت بعد ارتكاب جريمتها الانتحار من خلال شرب جرعات كبيرة من مبيد حشري سام، تم نقلها على إثره إلى المستشفى”.

وذكرت إدارة امن مديرية الحدأ، في بيان، أنها “تلقت بلاغا بالجريمة وتحركت على الفور إلى مكان الجريمة بصحبة الأدلة الجنائية، بعد إبلاغ وكيل نيابة شرق، وتم نقل المتهمة إلى المستشفى والتحفظ عليها”.

لكن البيان، الذي نقله مركز الاعلام الامني التابع لداخلية الحوثيين لم يورد تفاصيل اضافية عن أسباب ودوافع الزوجة لارتكاب جريمة بهذه الوحشية، مكتفيا بالاشارة إلى أن “خلافات أسرية كانت دافع الجريمة”.

يشار إلى أن الحرب المتواصلة في اليمن للسنة الثامنة على التوالي، وتداعياتها الاقتصادية على الاحوال المعيشية لجميع اليمنيين، تسببت في تنامي الخلافات الاسرية وجرائم الاعتداءات والقتل والانتحار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى