أخبار اليمن

شاهد.. تفاصيل مغايرة وصادمة عن الشاب الذي راجت مشاهد ضبطه بزي نسائي في محافظة ذمار ومصيره (صور + فيديو)

الاول برس – خاص:

 

تكشفت تفاصيل جديدة مغايرة وصادمة، لواقعة ضبط شاب في العشرينيات بزي نساء في محافظة ذمار، التي راج أنه “تسلل لحفل زفاف نساء”، لكن مصادر محلية افادت برواية اخرى صادمة، موضحة مصيره بعد ضبطه وتصويره من بعض الشباب.

وتداول ناشطون مقطع فيديو لشاب في العشرينيات من العمر، يرتدي زيا نسائيا يشمل العباءة (البالطو) والبرقع وصدريات النساء والكفوف (قفازات اليد). زاعمين أنه “تسلل إلى حفل زفاف نسائي في منطقة القرن بمحافظة ذمار لمشاهدة النساء والفتيات”.

وذكر الناشطون في تداولهم مقطع الفيديو أن “تنكر الشاب لم ينجح وسرعان ما اشتبهت احدى نساء حفل الزفاف بالشباب واكتشفت امره، وقامت مع مجموعة من النساء بضربه واخراجه حيث كان ينتظره الرجال، ليتولوا التعزير به قبل أن يسلموه لاجهزة الامن”.

في المقابل زعمت مصادر اخرى، تداولت الفيديو، أن الشاب الرتدي زي النساء “تم ضبطه اثناء محاولة نهب منزل”. مشيرة إلى أن “هذا الشباب ويساعده اخر يملك دراجة نارية اعتادوا سرقة المنازل من خلال الدخول اليها متنكرين بزي نساء”.

لكن احد اهالي معبر، ويدعى “ابو جواس” علق على مقطع الفيديو، بإحدى القنوات على محرك “يوتيوب” قائلا: “يا شباب والله انني من سكان المنطقه . هولا اللي مسكوة جهلا (جهلاء) غجر الرجال فيه حاله نفسية. وكذاب ان فيه اصوات غير لايقه”.

مضيفا: “الرجال فيه حاله نفسية، واكبر اثبات انه خرج مخزن وبيتكلم كلام رجال والناس اللي قدهم عارفين له يضحكوا ويمشوا. بس وصل الى عند ناس شهروا به وبعائلته ولاحول ولا قوة. وللعلم انهم مسكوه وهو ماشي الخط، لا مسكوه جنب طاقه ولا في بيت. الرجال مريض ارحموا عائلته”.

وكان الشاب يمضغ القات لحظة ضبطه، وعزا البعض جرأته للإقدام على هذا الفعل، غير المسبوق، إلى “تأثير القات وحبوب الهلوسة والمخدرات التي ازدهر تهريبها عبر مينائي عدن والمخا في السنوات الاخيرة، بتساهل من التحالف، المسيطر على المينائين”.

يشار إلى أنه لم يصدر اي تعليق حتى الان من جانب السلطات الامنية في مديرية القرن أو مديرية معبر بمحافظة ذمار، الخاضعة لسلطات جماعة الحوثي الانقلابية. ما يرجح بنظر مراقبين الروايات التي تتحدث عن ان “الشاب مريض نفسي ووقع بأيدي شباب يبحثون عن لايكات ومشاهدات”.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=nEdjabKTwrE

زر الذهاب إلى الأعلى